مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلانتا بث مباشر 10-3-2020 دوري أبطال أوروبا

نشر في مارس 10, 2020 . بواسطة :




يحل فريق أتالانتا الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على فالنسيا الإسباني، في احدي مباريات اليوم الثلاثاء 10-3-2020 في إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، في مباراة تعد بالكثير من المتعة بسبب تقارب مستوى الفريقين.

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 2، “حسن العيدروس”، ستنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “ميستايا”، بإدارة من الحكم الروماني “أوفيديو هيتيجان”.

وسيدخل فريق القديسين المباراة بمعنويات عالية، حيث يمر بفترة استثنائية على المستوى المحلي، بالإضافة إلى تحقيقه فوزًا مريحًا في مباراة الأولى امام “فالنسيا”.

ويطمح أبناء “جاسبريني” إلى تكرار نتيجة الذهاب مرة أخرى او على الأقل الخروج بالتعادل، لقطع تذكرة الوصول إلى دور ربع النهائي لأول مرة في تاريخه.

في المقابل سيسعى فالنسيا الفريق المضيف، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من اجل تعويض خيبته في مباراة الذهاب، بتحقيق الإنتصار في مباراة الليلة على فريق “أتالانتا” بثلاثة أهداف نظيفة او اكثر حتى يضمن التأهل إلى الدور القادم.

يذكر ان أتالانتا قد حقق فوزًا كاسحًا على “الخفافيش“، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو.

_____
بث مباشر لايف مشاهدة مباراة فالنسيا وأتلانتا يلا شوت بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة فالنسيا وأتلانتا بث حي مباشر يوتيوب، موقع يلا لايف ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا وأتلانتا مباشر اون لاين في اطار منافسات الجولة الخامسة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين  موقع يلا لايف يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال يلا لايف  للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق