مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج بث مباشر 10-3-2020 دوري أبطال أوروبا

نشر في مارس 10, 2020 . بواسطة :





يستقبل فريق لايبزيج الألماني نظيره “توتنهام ” الإنجليزي، في قمة مباريات اليوم الثلاثاء 10-3-2020، ضمن إطار منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 1، بتعليق “علي محمد علي”، ستنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، على ملعب “ريد بول آرينا”، بإدارة من الحكم الإسباني “كارلوس ديل سيرو”.

وكان فريق لايبزيج قد حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب، سجله “تيمو فيرنر” المهاجم الواعد من ركلة جزاء في الشوط الثاني ليمنح فريقه فوزاً مستحقًا.

بينما يدخل فريق توتنهام الفريق الضيف المباراة، وهو في اسوء حالة ممكنه، حيث لم يتذوق الفريق اللندني طعم الإنتصار منذ هزيمته في مباراة الذهاب، حيث ودع بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، وخسر مبارتين في الدوري وتعادل في واحدة.

وسيفتقد السيبرز إلى جهود نجمي الفريق “هاري كين وسون هيونج مين” بسبب الإصابة، وانضم إليهم مؤخرًا “ستيفن بيرجوين” لتعرضه إلى التواء قوي على مستوى الكاحل الأيسر، في المباراة الأخيرة امام “بيرنلي”.

وسيسعى “جوزيه مورينيو” إلى تجاوز كل هذه الصعاب وإعادة ترتيب أوراقه، لتحقيق الفوز بهدفين نظيفين من أجل تعويض خسارة مباراة الذهاب، لخطف بطاقة العبور إلى الدور الموالي.

 _____

بث مباشر لايف مشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيج يلا شوت بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم yalla shoot مباراة توتنهام ولايبزيغ بث حي مباشر يوتيوب، موقع يلا لايف ينقل لكم اليوم البث الحي المباشر لمشاهدة مباراة توتنهام ولايبزيغ مباشر اون لاين في اطار منافسات الجولة الخامسة في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة قنوات بي ان سبورت بجودة عالية اون لاين موقع يلا لايف يقدم لكم خدمة البث المباشر للمباريات ويمكن لزوار موقعنا مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية اتش دي، يمكن لكل زوار موقعنا الاستمتاع بمشاهدة أهم المباريات فى الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الانجليزي والدوري الاسباني والدوري الايطالي والدوري الفرنسي والدوري الالماني، كما ننقل مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا ودوري ابطال افريقيا ودوري ابطال اسيا، فقط من خلال يلا لايف للبث المباشر شاهد مباريات فريقك المفضل وتابع احدث اخبار الرياضة العالمية والمحلية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق