كيف سيعوض زيدان غياب هازارد ؟

نشر في ديسمبر 05, 2019 . بواسطة :








سيفتقد المدرب , زين الدين زيدان , خدمات البلجيكي , إيدين هازارد , خلال الأسابيع القادمة بسبب الإصابة التي يعاني منها , حيث سيغيب اللاعب عن مواجهة إسبانيول وكلوب بروج وفالنسيا وبرشلونة . 


ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة " ديفنسا سينترال " الإسبانية , فإن المدرب الفرنسي يملك العديد من العيارات لتعويض غياب هازارد خلال المباريات القادمة للفريق . 


1- الإعتماد على جاريث بيل: يمكن للمدرب الفرنسي الإعتماد على جاريث بيل في الكلاسيكو , ولكن اللاعب الويلزي يعاني من إصابة ستجعله يغيب عن مواجهتي إسبانيول وكلوب بروج على الأقل . 


2- الإعتماد على فينسيوس : يستطيع المدرب الفرنسي منح البرازيلي فينيسيوس فرصة لإستعادة بريقه من جديد , خاصة أن اللاعب يغيب عن تشكيلة الفريق الملكي في الأسابيع الماضية . 


3- الإعتماد على رودريجو: يقدم رودريجو مستويات جيدة للغاية في الفترة الأخيرة , ويمكن للمدرب الفرنسي الإعتماد على اللاعب في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة . 


4- الإعتماد على إيسكو: عاد إيسكو الى تشكيلة ريال مدريد في المباريات الأخيرة , ويمكن لزيدان أن يعتمد عليه في خطة 4-4-1-1 , خاصة أن اللاعب يقدم مستويات جيدة للغاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق