زيدان: فينيسيوس لن يرحل، وسأشاهد مباراة أتلتيكو وبرشلونة

نشر في نوفمبر 29, 2019 . بواسطة :



ظهر مدرب ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة الفريق غداً أام ديبورتيفو ألافيس , في الجولة الخامسة عشر من الليجا الإسبانية .


المدرب قال :" فينيسيوس لن يرحل في يناير , سوف يبقى , ليس هذا أفضل أوقات فينيسيوس لأنه لا يلعب , لكن عندما تسنح له الفرصة عليه أن يكون مستعداً , ما تغير مع فينيسيوس هو أن هازارد ورودريجو معنا ". 


وأضاف:" الكرة الذهبية ؟ لديّ أفضل اللاعبين في العالم , إصابة هازارد ؟ أود أن أؤكد بأنها ليست خطيرة ,  مودريتش هو مودريتش , لم يتغير , الآن نحن نملك فيدي فالفيردي , وكذلك يوجد إيسكو ولاعبين أخرون ".


وتابع المدرب في حديثه:" نعلم إمكانيات فالفيردي , سجلنا هدفين بوجودة , لكن الدفاع ليس على عاتق لاعب واحد فقط. الجميع يتساءل , لكن تسجيل باريس سان جيرمان هدفين بعد خروجه كان صدفه " . 


وأكمل المدرب في حديثه :" إعارة أبراهيم دياز ؟ سنرى ذلك في يناير المقبل , حتى يناير يمكن أن يحدث أي شيء , أعرف إسكو وأنا أعلم أنه لديه الكثير ليقدمه , يعمل بشكل جيد. إنه يظهر شخصيته ". 


واستطرد :" نعم , ميلتياو هو بديل لراموس وفاران , وهو يملك مستقبلا واعداً , أتليتكو مدريد ضد برشلونة؟ سأشاهد المباراة لأنني أحب كرة القدم , أنا آسف جدًا لإقالة إيمري , لقد أظهر دائمًا أنه مدرب رائع ".


وأتم:" نحن جميعاً هنا لدعم جميع اللاعبين وبيل ليس استثناء. نحن هنا معه لدعمه حتى في الأوقات الصعبة , ألافيس يلعبون جيداً , هي مباراة مهمة لنا. ستكون مباراة معقدة في ملعبهم الصعب ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق