سولشاير : عودة بوجبا بمثابة صفقة جديدة لنا

نشر في نوفمبر 29, 2019 . بواسطة :



أكد أوله جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، جاهزية الفريق لمواجهة ضيفه أستون فيلا، يوم الأحد، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وبالنسبة لحال مكتوميناي قال : " نأمل أن يعود مكتوميناي بأسرع ما يمكن. على الأرجح سيكون جاهزاً لمواجهة توتنهام لكن آمل أن يشارك بلقاء آستون فيلا يوم الأحد، فأنا لم ألتقِ به بعد".


وعودة النجم الفرنسي بول بوجبا، صرح قائلاً : " عودة بوجبا ستكون بمثابة توقيع جديد. لم يشارك مع الفريق بشكل مستمر هذا الموسم، وعند عودته فسيكون الأمر وكأننا تعاقدنا مع لاعب وسط عالمي. لا يمكن لأحد أن يشكك باحترافيته ورغبته بلعب كرة القدم. إنه أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم".


وأكمل : " افتقدنا بوجبا أثناء فترة غيابه لكن مكتوميناي وفريد قبلا هذا التحدي وقدما أداء جيداً، وبالطبع عودته ستشكل دفعة كبيرة لنا".


وعن جيسي لينجارد قال : " "لقد ظهر بمستوى رائع وقاد الفريق كما يجب. كان أداءه حماسيًا وسجل هدفًا وتحدث مع اللاعبين الشباب بطريقة رائعة في غرفة الملابس، لذلك أنا فخور به".


وبالنسبة للأظهرة في الفريق، قال : " لدينا الكثير من الأظهرة التي تتنافس فيما بينها. سررت كثيراً ببراندن وهدفه أمام شيفيلد. كان من الجيد رؤية لوك شو يعود ويشارك لـ 90 دقيقة، لنرى من سنبدأ به يوم الأحد".


واتم : " أعتقد أن الأداء الذي قدمه براندن ويليامز كان أمراً إيجابياً كبيراً لنا. الأمر لا يتعلق به وبي فحسب، بل مشجعاً حتى لإيثن ليرد وهذا ما رأيتموه أمام آستانا، لقد لعب مع براندن في الفئات السنية وأداؤه أمام آستانا كان رائعاً بالنسبة لي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق