رونالدينيو يعلن خوض مباراتين استعراضيتين في كولومبيا

نشر في سبتمبر 11, 2019 . بواسطة :




يشارك النجم البرازيلي السابق وبطل العالم مع "السيليساو" في 2002، رونالدينيو، في مباراة استعراضية مع فريق إندبندينتي سانتا في كولومبيا، الشهر المقبل، أمام فريق لم تحدد هويته بعد.

وأكد النجم البرازيلي في مقطع فيديو نشره النادي الكولومبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي "سأكون أسدا آخر يوم 17 أكتوبر/تشرين أول المقبل".

وسيدافع صاحب الـ39 عاما عن قميص الفريق العاصمي، أول بطل للدوري في البلد اللاتيني والمتوج بلقب كوبا سودأمريكانا في 2015 ، أمام "منافس لم تحدد هويته بعد"، حسبما أعلن القائمون على المباراة.

وسيقوم نجم برشلونة الإسباني سابقا ببعض الأنشطة الأخرى مثل لقاءات مع الجماهير ومران خاص وحفلة خاصة.

وبالإضافة لهذا اللقاء، سيشارك صاحب الكرة الذهبية في 2005 في مباراة أخرى على ملعب (باسكوال جيريرو) بمدينة كالي في العشرين من نفس الشهر.

وتم الإعلان في مارس/آذار الماضي عن زيارة رونالدينيو لكولومبيا في يونيو/حزيران الماضي لعقد مجموعة من اللقاءات مع الأطفال، والتحدث مع نجوم الكرة المحلية، فضلا عن خوض مباراة استعراضية.

إلا أن القائمين على الحدث أعلنوا آنذاك عن إلغاء الزيارة لـ"أسباب شخصية للنجم البرازيلي".

يذكر أن النجم الموهوب الذي أسدل الستار على مسيرة عمرها 17 عاما، فاز أيضا بلقب كوبا أمريكا في 1999 وكأس القارات 2005 بألمانيا ومونديال دون 17 عاما مع البرازيل.

أما على صعيد الأندية، ففاز بلقب دوري الأبطال واثنين في الليجا ومثلهما في كأس السوبر الإسباني خلال فترته مع البلوجرانا منذ 2003 وحتى 2008.

كما فاز بلقب 'الإسكوديتو' مع ميلان الإيطالي، بينما توج بلقبي كوبا ليبرتادوريس في 2013 ، وكوبا سودأمريكانا في 2014 مع أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

وعلى صعيد الألقاب الفردية، توج رونالدينيو بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مرتين، ومنحته مجلة (فرانس فوتبول) جائزة الكرة الذهبية في 2005.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق