تشافي : قدمنا أداء لا يصدق أمام النصر

نشر في سبتمبر 16, 2019 . بواسطة :



أعرب الأسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري عن سعادته بعد أن وصل فريقه إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا بفوزه 4-3 على النصر السعودي في دور الثمانية. 

خسر السد مباراة الذهاب 1-2 في الرياض لكنه فاز بالمباراة الثانية 3-1 على ملعب جاسم بن حمد مساء الاثنين ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للعام الثاني على التوالي. 

متحدثًا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال تشافي : "شكرًا لجميع الذين هنأونا على الفوز. نحن سعداء للغاية بالنتيجة والأداء الممتاز. قدمنا ​​أداء لا يصدق. في مباراة الذهاب ، لم نلعب بشكل جيد لكننا فعلنا ما هو مطلوب الليلة ونستحق التأهل، لدى لاعبي السد عقلية ممتازة وسيستمرون على هذا المنوال في المباريات القادمة. "

وقال المدرب أيضًا: "لقد نجحنا في السيطرة على المباراة ولذا لم أكن قلقًا، كانت واحدة من أفضل المباريات التي لعبناها هذا الموسم. "

وأكمل : " أغتنم هذه الفرصة لأحيي الجماهير التي كان دعمها ممتازًا. إنها أحد أسباب هذا الفوز، كان لدعمهم تأثير واضح على اللاعبين وعلي كذلك. نحن في حاجة إليها ليس فقط في هذه المباريات ولكن طوال الموسم. إنهم مشجعون يريدون الفوز بالألقاب وسنفوز بالألقاب معهم. كانوا رائعين اليوم. "

كما أشاد تشافي برجل المباراة حسن الهيدوس قائلاً: " أخبرت الهيدوس عدة مرات أنه قدوة ممتازة. لديه صفات القيادة. قد يرتدي غابي شارة قائد الفريق لكن الهيدوس قائد حقيقي. إنه أحد أفضل اللاعبين في الشرق الأوسط، وليس فقط في قطر ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق