ميتشو يبدأ عمله رسميا في الزمالك وتأهيل خاص لشيكابالا وحامد

نشر في أغسطس 20, 2019 . بواسطة :




استلم الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك مهام عمله رسميا بعد أن قاد المران الأول له مع الفريق اليوم الثلاثاء.

وحضر ميتشو إلى ملعب النادي، حيث يقود التدريبات الجارية حاليا، ومعه مساعديه المصريين أيمن عبدالعزيز، وأحمد عبدالرءوف، إلى جانب أنطونيو مدرب الأحمال وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وعقد ميتشو جلسة سريعة مع اللاعبين شرح لهم خلالها خطة تدريبه الأول، مطالبا الجميع ببذل أقصى الجهد والعمل الدائم على النجاح، وتحقيق البطولات وذلك بالالتزام والجهد والعمل الجاد.

ويخضع طارق حامد لاعب وسط الفريق  لبرنامج تأهيلي خاص حيث أدى تدريبات فردية بالركض الخفيف حول الملعب، بينما خضع محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق لبرنامج خاص بصالة "الجيم" تحت إشراف الجهاز الطبي.
وعقب ذلك أدى قائد الزمالك بعض التدريبات التأهيلية بالملعب، وذلك لمعالجة الإرهاق الذي يعاني منه، على أن ينتظم شيكابالا بشكل طبيعي في التدريبات المقبلة. 

وحرص ميتشو على عقد جلسة سريعة مع أنطونيو مدرب الأحمال للتعرف على آخر البرامج التأهيلية والبدنية الخاصة بلاعبي الفريق. 

وخصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي الحراس محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي، حيث ركز طاهر على سرعة رد الفعل والتعامل السريع والمرونة، وظهر الحراس الثلاثة للزمالك بشكل طيب ونالوا إشادة خاصة من مدربهم على هذا المستوى المميز. 

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكيداها الصومالي مساء السبت المقبل في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأبيض بسباعية نظيفة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق