لوزانو يصل إيطاليا للانضمام إلى نابولي

نشر في أغسطس 20, 2019 . بواسطة :




سافر الدولي المكسيكي هيرفينج لوزانو، الثلاثاء، لإيطاليا، من أجل الخضوع للكشف الطبي، تمهيدا للانضمام لنابولي، قادما من آيندهوفن الهولندي.

ووصل لوزانو لمطار (ليوناردو دا فينشي) منتصف اليوم، حيث كان في انتظاره عشرات من رابطة مشجعي "البارتينوبي"، حسبما جاء في مقاطع الفيديو المتداولة عبر الإنترنت.

وسيجري صاحب الـ24 عاما الكشف الطبي داخل أحد المراكز الطبية في روما، وفي حالة تخطيه بنجاح، سيوقع مباشرة على عقود انتقاله لوصيف بطل إيطاليا، تحت إمرة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي.

واختير لوزانو من قبل الإدارة الفنية لنابولي من أجل تدعيم مركز الجناح، ليصبح ثاني صفقات الفريق بعد المدافع اليوناني كونستاس مانولاس، الذي انضم من روما مقابل 36 مليون يورو.
وحتى موعد الإعلان الرسمي عن إتمام الصفقة، تتكهن التقارير الصحفية بأن إدارة نابولي ستدفع 42 مليون يورو لآيندهوفن، لتصبح بذلك الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، متفوقة على ضم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي جاء في 2013 من ريال مدريد مقابل 37 مليون يورو.

وبدأ اللاعب المكسيكي مسيرته مع باتشوكا المكسيكي في 2013، وعلى مدار 4 مواسم خاض معه 149 مباراة سجل خلالها 43 هدفا، وتوج معه بلقبي المرحلة الختامية للدوري (كلاوسورا) في 2016، وبطولة الكونكاكاف (2016-17).

ثم حط الدولي المكسيكي الرحال بعد ذلك إلى أوروبا عبر بوابة آيندهوفن، الذي ارتدى قميصه على مدار 3 مواسم، حيث شارك في 79 مباراة وسجل 40 هدفا، وقاده للتتويج بلقب الدوري في موسم (2017-18).

ويستعد نابولي لافتتاح شريط مباريات الموسم في الدوري، السبت المقبل، خارج الديار أمام فيورنتينا، على ملعب (أرتيميو فرانكي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق