عودة ثلاثي الأهلي المصاب ونقص في حراسة المرمى

نشر في أغسطس 06, 2019 . بواسطة :




شهد مران فريق الأهلي المصري مساء اليوم انتظام الثلاثي أيمن أشرف وأحمد حمودي وناصر ماهر في التدريبات استعدادا لمواجهة فريق اطلع برة الجنوب سوداني.

وتعافى حمودي من إصابة الوجه التي تعرض لها في مران الأمس، بينما تخلص ناصر ماهر من آلام الحوض، وأنهى أيمن أشرف برنامجه التأهيلي ليشارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

كما واصل شريف إكرامي ووليد سليمان ومحمد الشناوي وسعد سمير ومحمد محمود تدريباتهم التأهيلية على هامش المران، فيما غاب علي لطفي حارس الفريق عن المران الجماعي واكتفى بحصة تدريبية في الجيم.

وشهد المران مشاركة طارق سليمان مدرب الحراس في التقسيمة كلاعب لغياب الشناوي وإكرامي وعلي لطفي ووجود الثنائي الصاعد مصطفى شوبير وأحمد طارق فقط.

وقاد مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي مباراة مصغرة "تقسيمة" للاعبي الأحمر، فيما عمل مساعده سباستيان مع مجموعة أخرى من اللاعبين.

وركز الجهاز الفني للفريق الأحمر مع اللاعبين على تنفيذ عدد من الجمل الفنية والتكتيكية من أجل تطبيقها خلال المباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان التي تقام مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ 64 من دوري أبطال أفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق