هامبورج يدعم لاعبه المتهم بالتزوير

نشر في أغسطس 08, 2019 . بواسطة :




أوضح نادي هامبورج الألماني موقفه من الاتهامات التي طالت لاعبه الجامبي باكيري جاتا بشأن واقعة تزوير هويته قبل 4 سنوات.
 
وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد كشفت عن تزوير جاتا هويته ومولده، للتحايل على السلطات الألمانية عام 2015، من أجل تسهيل إجراءات دخوله البلاد كلاجئ.
 
وأصدر هامبورج بيانًا رسميًا، عبر موقعه الإلكتروني، يدعم خلاله لاعبه الجامبي، بعد أن شككت بعض وسائل الإعلام الألمانية في هويته، فضلًا عن مطالبة نادي نورنبيرج بإلغاء نتيجة مباراة الفريقين معًا.
 
وتعرض نورنبيرج لخسارة مذلة على يد هامبورج (0-4)، الإثنين الماضي، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني، وهو ما دفع النادي للتظلم، مطالبًا باحتساب نتيجة المباراة لصالحه، وذلك لإشراك هامبورج لاعب مُزور.
 
ونشر النادي تصريحات مديره الرياضي، جوناس بولدت، الذي قال: "نحن مندهشون من تقدم نورنبيرج بطلب من أجل إلغاء نتيجة مباراتنا معهم، وبالطبع سنوضح موقفنا للاتحاد الألماني ورابطة البوندسليجا في خطاب رسمي".
 
وأضاف: "نتوقع في المقابل استجابة سريعة منهما لحسم وضع جاتا القانوني في أقرب وقت ممكن، حيث إن لاعبنا حصل على جوائز سفر صالح وأصبح مؤهلًا للعب لنا على مدار السنوات الـ3 الماضية، ومن غير المقبول أن يتم التشكيك في أهليته بسبب افتراضات وتخمينات".
 
واستطرد: "نحن نقف خلف باكيري ويحظى اللاعب بدعمنا المطلق، وسيواصل ظهوره معنا في التدريبات والمباريات، لأنه لاعب ذو أهمية بالغة بالنسبة لنا وعنصر رئيسي في فريقنا".
 
واختتم: "أنا شخصيًا أجد أنه من غير المعقول أن يتعرض لاعبنا للهجوم من جميع الجهات بشكل معلن، لمجرد افتراضات وشكوك، ولقد أثبت باكا صحة جواز سفره وحقه في العمل داخل البلاد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق