رغم الخماسية جوارديولا: نحتاج لمزيد من التحسن

نشر في أغسطس 10, 2019 . بواسطة :




أعرب مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عن رضاه بفوز فريقه على مضيفه وست هام يونايتد 5-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه أكد أن هناك حاجة لمزيد من التحسن.

وسجل سيتي أربعة أهداف في الشوط الثاني، ولم يمنح خصمه فرصة للسيطرة على الكرة وتنفيذ الهجمات، ورغم ذلك بدا جوارديولا غير راض بشكل كامل عن أداء لاعبيه.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عقب انتهاء اللقاء: "مباراة صعبة خارج ديارنا، بدأت الساعة 12:30، الحرارة عالية، الشوط الأول لم يكن جيدًا، لم نسيطر على الكرات من الفرصة الثانية، كما فقدنا العديد من الكرات".

وأضاف: "كان مهما أن نحصد النقاط الثلاث، لو كانت النتيجة 2-0 لامتلكوا فرصة.. في المحصلة وبالنسبة للمباراة الأولى النتيجة مذهلة.. الشوط الثاني كان أفضل بكثير لكن ما تزال هناك فرصة للتحسن في العديد من النواحي".

وأكد جوارديولا أنه بدأ يعتاد على تقنية الفيديو التي حرمته من اجتياز توتنهام في دوري الأبطال الموسم الماضي، علما بأنها ألغت له هدفا أمام وست هام قبل أن تؤكد احتساب هدف آخر وركلة جزاء.

وقال المدرب الإسباني: "بعدما حدث أمام توتنهام في دوري الأبطال، الآن يمكننا التحكم في مشاعرنا، إنه أمر جيد من الناحية الذهنية، يجب أن تتمتع بالقوة، وتتعلم كيف تسيطر على مشاعرك".

وأشاد جوارديولا بحذر، بنجمه الإنجليزي رحيم سترلينج الذي أحرز "هاتريك" في اللقاء، وقال: "عندما يستطيع اللاعبون الذين يلعبون على الجناح تسجيل الأهداف، سيسجل فريقك الكثير، هذا أمر جيد، سجل أهدافا في جميع المباريات التحضيرية، لكن في الشوط الأول كان بإمكانه الظهور بشكل أفضل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق