ريد ستار وكوبنهاجن يتقدمان في تصفيات دوري الأبطال

نشر في يوليو 31, 2019 . بواسطة :




بلغ ريد ستار بلجراد الدور التمهيدي الثالث لدوري أبطال أوروبا، بالفوز 3-2 في مجموع المباراتين على هلسنكي، رغم الخسارة 2-1 في ضيافة بطل فنلندا، والتي أغضبت المدرب فلادان ميلويفيتش، اليوم الأربعاء.

وسيحصل ريد ستار على مكافأة بمواجهة كوبنهاجن، الذي فاز (3-0) في مجموع المباراتين على منافسه ذا نيو سينتس، من ويلز، بعدما سجل زيكا لاعب وسط اليونان الهدف الوحيد في مباراة الإياب، في العاصمة الدنماركية.

وضع سيباستيان دالستروم فريقه هلسنكي في المقدمة بتسديدة متقنة، في الدقيقة 46.

وأهدر إيفانز مينساه فرصة سانحة للتعادل، قبل أن يسجل ريد ستار بطل أوروبا 1991 هدفا مهما خارج الأرض، عبر دوسان يوفانسيتش، بعد تمريرة ضربت خط الدفاع من ماركو مارين.
لكن دفاع الفريق الصربي واصل ارتكاب أخطاء، ليتمكن ريكو ريسكي من قيادة هلسنكي للفوز، بعد أن سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأبلغ ميلويفيتش الصحفيين "تأهلنا إلى الدور المقبل وهو كل ما يهمنا حاليا.. كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة رغم فوزنا 2-0 ذهابا، ولا أجد تفسيرا لركون فريقي إلى الدفاع، بينما كان يجب أن نحسم النتيجة مبكرا".

وتابع "لست حزينا لهذه الدرجة، لكني لست سعيدا إجمالا بدخول هدفين في مرمانا الليلة".
وأهدر كوبنهاجن سلسلة من الفرص، التي كانت ستجعل النتيجة كبيرة.

واكتفى بهدف زيكا الرائع، الذي لم يمنح بول هاريسون حارس الفريق الويلزي أي فرصة، بتسديدة هائلة من 25 مترا.

وفاز قرة باغ بطل أذربيجان على دوندوك 4-1، في مجموع المباراتين، بفضل هدفين من روميرو وآخر من ايلتون، ليتفوق (3-0) على ضيفه بطل أيرلندا.

وتغلب روزنبورج على باتي بوريسوف 2-0، ليقلب تأخره 2-1 ذهابا، بينما اجتاز ماريبور السلوفيني منافسه ايك ستوكهولم، بفضل الأهداف خارج الأرض، رغم الخسارة 3-2 في السويد بعد وقت إضافي.

وكان الفريق السويدي يتأخر 2-1 من مباراة الذهاب، وتقدم مبكرا عبر بير كارلسون، قبل أن يعيد أندريه كوتنيك ماريبور للقاء.

ودفع سيباستيان لارسون المباراة لوقت إضافي، وبدا أن الفريق السويدي في طريقه للعبور، بعد أن جعل طارق اليونسي النتيجة 3-1 في الدقيقة 93.
لكن ألكسندرو كريتو سجل هدفا في الدقيقة 117، ليسكت الجماهير صاحبة الضيافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق