رابيو : موسم واحد مع اليوفي أفضل من الكثير من المواسم في مكان آخر !

نشر في يوليو 02, 2019 . بواسطة :



عبر لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو عن سعادته الكبيرة بالإنضمام إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد أن تعاقد معه النادي في صفقة إنتقال حر.

رابيو قال في المؤتمر الصحفي : “صباح الخير للجميع. ادارة اليوفي تحدثت إلي في الماضي ولكن الآن هو الوقت الصحيح للقدوم هنا”.

رابيو قال : ” الشهور الماضية كانت معقدة على المستوى الشخصي والرياضي ولكني مستعد لترك كل شئ وبداية مغامرة جديدة”.

وعن دور بوفون قال : ” بوفون تحدث معي عن اليوفي ورأيه كان مهم في إختياري. على مستوى شخصي نحن كنا نتحدث كثيراً، موسم واحد هنا أفضل من الكثير من المواسم في مكان آخر”.

وأضاف : ” الإتفاق تم في وقت قصير. اليوفي لديهم تاريخ عريق ولاعبين فرنسيين عظماء في الماضي واتمنى ان أكون في نفس المستوى، الفوز بدوري الأبطال لن يأتي في يوم وليلة. انا هنا لأساعد النادي لتحقيق الأهداف”.

وأكمل : ” بعد 7 سنوات في باريس انا مستعد للعب في الدوري الإيطالي ولدي نفس العزم. لم تتاح لي الفرصة للتحدث مع ساري حتى الآن ولكن الكل هنا تركوا انطباع رائع”.

وعن ماتويدي والمنافسة على مركز في التشكيلة قال : “ماتويدي لاعب كبير ويوجد منافسة قوية هنا في منتصف الميدان، انا أحب اللعب في الجهة اليسرى من منتصف الميدان ولكن يمكنني اللعب كجزء في ثنائي منتصف الميدان. سأكون تحت تصرف المدرب”.

وقال أيضاً : ” اليوفي نادي كبير ولديهم تاريخ عريق وتقاليد أوروبية. في رأيي الشخصي ومع كامل الإحترام هذه نقلة للأفضل من باريس، “سأرتدي الرقم 25 مع اليوفي”.

وعن اللعب مع رونالدو قال : ” لعبت مع لاعبين مستوى عالي وفرصة اللعب مع كريستيانو كان لها تأثير على قراري وأعلم بأن النادي مليئ بالنجوم”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق