سباعية أتلتيكو مدريد تعقد صفقة خاميس

نشر في يوليو 28, 2019 . بواسطة :




قال تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، إن هناك حالة من التشاؤم داخل أسوار أتلتيكو مدريد، فيما يخص صفقة الكولومبي خاميس رودريجيز، لاعب خط وسط ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "ماركا"، فإنه رغم التفاؤل بالموسم الجديد، عقب الانتصار وديًا على ريال مدريد (7-3)، لكن التشاؤم يتصاعد في الأتليتي حول رودريجيز، بسبب صعوبة التفاوض بشأنه.

وأضافت الصحيفة أن المباراة الودية كانت فرصة لإدارتي الناديين، للحديث والتفاوض، لكن الفارق بين أداء الفريقين جعل من الصعب للغاية إقناع الميرينجي، ببيع اللاعب للمنافس المحلي، القوي بالفعل.
وأشارت إلى أن إدارة الروخي بلانكوس، تأمل في المضي قدمًا بالمفاوضات، رغم عدم اتخاذ أي خطوات للأمام حتى الآن، كما أنه ليس من المرجح حدوث تحول كامل في الصفقة، بحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي.

وتابعت "ماركا": "بالنسبة لأتلتيكو الصفقة تمثل لغزا محيرا، رغم الارتباط بالتعاقد مع كريستيان إريكسن من توتنهام، لكنها صفقة معقدة من كل الجوانب أيضا".

ولا يدخل خاميس ضمن خطط المدرب زين الدين زيدان، في الموسم المقبل، لذلك يفضل ريال مدريد بيعه لنابولي المهتم بضمه، لكن المطالب المادية تعوق الصفقة بالنسبة للنادي الإيطالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق