فالديز: عدت لبرشلونة بلا قفازين

نشر في يوليو 19, 2019 . بواسطة :




كشف حارس المرمى السابق فيكتور فالديز، الذي وقع اليوم الجمعة عقدا كمدرب للفريق الرديف في برشلونة، أنه حدد أهدافا طموحة بعد عودته إلى البلوجرانا.

وقال فالديز "أنا طموح للغاية كمدرب، مثلما كنت كلاعب"، مضيفا أنه ينتظر "الكثير" من فريق يتمتع "بقدر كبير من الموهبة والرغبة في الفوز"، حسبما صرح لمصادر صحفية من النادي.

وكشف حارس البارسا بين 2002 و2014 عن شعوره "بالسعادة الغامرة لعودته للمنزل"، في مرحلة "مختلفة بلا قفازين"، يتمنى فيها "مساعدة الفتية" على التطور كلاعبين.
وكان فالديز قد أعلن مطلع العام الماضي اعتزاله اللعب، بعد مسيرة حافلة حصد خلالها الدوري الإسباني ست مرات، ودوري الأبطال ثلاث مرات، والمونديال مرة، وكأس أمم أوروبا مرة، وكأس السوبر الأوروبي مرتين، وكأس الملك مرتين، ومونديال الاندية مرتين، وكأس السوبر الاسباني ست مرات.

كما كان الحارس الأقل استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني، خمس مرات.

واستهل فالديز مسيرته كلاعب في فرق الناشئين ببرشلونة، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، ومنه انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ثم لعب في صفوف ستاندر لييج البلجيكي على سبيل الإعارة، وعاد للدوري الإنجليزي مرة أخرى عبر بوابة ميدلسبرة، ودافع عن ألوان المنتخب الإسباني في 20 مباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق