إبراهيموفيتش يستعيد ذاكرة التهديف ويقود جالاكسي لفوز ثمين على تورنتو

نشر في يوليو 05, 2019 . بواسطة :



عاد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لممارسة هوايته في هز الشباك وسجل هدفين ليقود فريقه لوس أنجليس جالاكسي إلى فوز ثمين 2 / صفر على تورنتو مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.كما تغلب دالاس على دي سي يونايتد 2 / صفر ونيو إنجلاند ريفوليوشن على مضيفه كولورادو رابيدز 2 / 1 .


ورفع جالاكسي رصيده إلى 34 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بالمجموع الغربية بفارق ست نقاط خلف فريق لوس أنجليس وتجمد رصيد تورنتو عند 23 نقطة في المركز السابع بدول المجموعة الشرقية.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائما بين الفريقين حتى الدقيقة 75 حيث افتتح إبراهيموفيتش التسجيل قبل أن يضيف الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.


وجاء الهدفان بعد أكثر من شهر على آخر هدف سابق لإبراهيموفيتش مع الفريق في مطلع حزيران/يونيو المنقضي.وتغلب دالاس على دي سي يونايتد بهدفين نظيفين سجلهما هارولد موسكيرا ودومينيك بادجي في الدقيقتين السادسة و65 ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث بالمجموعة الغربية ويتجمد رصيد دي سي يونايتد عند 33 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الشرقية.


وشهدت الدقيقة 73 طرد لوساينو أكوستا لاعب دي سي يونايتد الذي فشل بقيادة المهاجم الإنجليزي واين روني في تسجيل أي هدف بالمباراة.


وتغلب نيو إنجلاند ريفوليوشن على مضيفه كولورادو رابيدز 2 / 1 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن بالمجموعة الشرقية بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي وتجمد رصيد رابيدز عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر الأخير بجدول المجموعة الغربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق