صراع الوسط بين ساسي ونديدي لحسم المركز الثالث في بطولة أفريقيا

نشر في يوليو 17, 2019 . بواسطة :




يخوض منتخب تونس مواجهة قوية اليوم الأربعاء أمام نظيره النيجيري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كان 2019.
وفي ظل سعي المنتخبين للفوز، يشهد اللقاء صراعا جانبيا بمنطقة الوسط بين فرجاني ساسي صانع ألعاب تونس، وولفريد نديدي لاعب وسط منتخب نيجيريا.


فرجاني ساسي
ساهم فرجاني ساسي في تأهل تونس للمربع الذهبي من خلال تألقه في الأدوار الإقصائية، خلال مواجهتي غانا ومدغشقر، وكان قريبا من قيادة نسور قرطاج للنهائي، لولا إهداره ركلة جزاء في مواجهة السنغال بنصف النهائي.

ويأمل ساسي "27 عاما" في قيادة بلاده للمركز الثالث وتعويض فشل الوصول للنهائي، ويعد ساسي من أهم العناصر التي يعتمد عليها الفرنسي آلان جيريس في وسط ملعب نسور قرطاج بعد تغيير الطريقة إلى 4-3-3.
وشارك نجم الزمالك مع تونس في 4 مباريات من إجمالي 6 خاضها نسور قرطاج في البطولة، وأحرز هدفا واحدا من ركلة جزاء، بينما بلغ إجمالي مشاركاته الدولية 53 مباراة، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا.


ويلفريد نديدي
يعد لاعب الوسط ويلفريد نديدي من أهم العناصر في تشكيلة جيرنوت روهر المدير الفني لمنتخب نيجيريا.
ولعب نديدي جميع المباريات الـ6 مع نسور نيجيريا في كان 2019، في حين لعب مع النسور 32 مباراة دولية رغم أنه لم يتجاوز عامه الـ 22، إلا أنه حجز مكانا أساسيا بالمنتخب الأول، بعدما تألق في منتخبات الفئات السنية المختلفة بجانب تألقه مع ناديه الإنجليزي ليستر سيتي.

تألق نديدي مع نيجيريا في كان 2019، جعله واحدا من أهم لاعبي الوسط في البطولة الإفريقية، مما يعني أن مواجهة تونس ستشهد صراعا محتدما داخل الملعب بينه وفرجاني ساسي، ربما يحدد بشكل كبير نتيجة المباراة مع تأثير وأهمية دور اللاعبين في تشكيلتي جيريس، وروهر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق