هدية أمريكية تسعد عائلة رونالدو

نشر في يوليو 24, 2019 . بواسطة :




بعد قرار الإدعاء الأمريكي إسقاط اتهامات الاغتصاب ضد نجم يوفنتوس الأول كريستيانو رونالدو، لم تتأخر عائلة أحسن لاعب في العالم خمس مرات في التعبير عن فرحتها الكبيرة بهذا القرار، الذي طال انتظاره منذ عدة شهور.

فكيف كان ذلك؟ قبيل عودة عجلة أغلب الدوريات الأوروبية الكبيرة للدوران من جديد، تلقى نجم يوفنتوس الأول كريستيانو رونالدو هدية انتظرها طويلا، فقد قال ممثلو الادعاء العام في الولايات المتحدة الأمريكية، إن النجم البرتغالي لن توجهه له أي اتهامات بالاعتداء الجنسي.

وكان رونالدو، يواجه تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة أمريكية في فندق بمدينة لاس فيجاس الأمريكية سنة 2009، فيما ظل اللاعب ينفي بشدة هذه الاتهامات.

وبعد قرار الإدعاء الأمريكي إسقاط اتهامات بالاغتصاب ضد رونالدو، تنفست عائلة الدولي البرتغالي الصعداء، وعبرت عن فرحتها الغامرة بهذا القرار، الذي طال انتظاره، حسب ما أورد موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ونشرت دولوريس أفيرو والدة كريستيانو رونالدو، صورة لها على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "شخص يعرف صفاء أطفاله"، وذلك في إشارة إلى سعادتها الغامرة بالقرار الأخير بشأن ابنها رونالدو.

أما شقيقة رونالدو إيلما، فقد عبرت عن سعادتها البالغة بعد إسقاط اتهامات الاغتصاب عن أخيها، وقالت على حسابها الخاص في "إنستجرام" إن "عدالة الله تأخذ وقتاً لكنها تأتي".

في المقابل، يواصل كريستيانو رونالدو جولته التحضيرية مع فريق يوفنتوس في القارة الآسيوية، إذ تطمح جماهير "البيانكونيري" أن يقود النجم البرتغالي الفريق الإيطالي إلى مواصلة سيطرته محليا، فضلاً عن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة عن خزائن "السيدة العجوز" منذ عدة سنوات.

يشار إلى كريستيانو رونالدو (34 عاماً)، يحرص على مشاطرة متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عدة لحظات خاصة مع عائلته، حيث ينشر الدولي البرتغالي بعض مقاطع الفيديو والصور مع أفراد العائلة والأصدقاء، وذلك في أجواء بعيدة في الغالب عن عالم كرة القدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق