مهاجم تشيلسي يريد السير على خطى كين وأجويرو

نشر في يوليو 24, 2019 . بواسطة :




أكد مهاجم تشيلسي تامي أبراهام أنه يستفيد من فترات الإعارة التي خاضها في دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب)، ليسير على خطى نجم توتنهام هاري كين.

وخاض أبراهام 3 تجارب إعارة مع فرق خارج البريميرليج، وهو ما فعله كين أيضا قبل أن يتحول إلى ماكينة هجومية لا تهدأ.

ومنح مدرب تشيلسي فرانك لامبارد القميص رقم 9 لأبراهام، بعدما سجل اللاعب هدفا في مباراة ودية أمام برشلونة يوم الثلاثاء (2-1)، بعد دقائق من إهداره فرصة سهلة لافتتاح التسجيل.
ونقلت صحيفة "ذا صن" عن أبراهام قوله حول إهدار الفرصة "إنها إحدى الأمور التي تعلمتها عندما كنت أصغر سنا، كنت أهدر فرصة ويتشتت تفكيري لفترة من الوقت، لكني أراقب أفضل المهاجمين حول العالم، مثل هاري كين وسيرجيو أجويرو، عندما يهدرون فرصة يحتفظون بتركيزهم ويحاولون مرة أخرى قبل أن يسجلوا، هذا ما آمل فعله، ولحسن الحظ سنحت لي فرصة أخرى واستثمرتها".

وبين أبراهام أن مساعدة أستون فيلا للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، أعده بشكل جيد للمعركة البدنية المتوقعة مع مدافعي البريمير ليج، وقال "التشامبيونشيب يجعلك أقوى وأسرع وأكثر رجولية، بالنسبة إلي كان الأمر متعلقا بتعلم هذا الجانب من اللعبة".

وأضاف "تسجيل الأهداف أكسبني الكثير من الثقة، لا يأتي هذا الأمر بسهولة في تشيلسي، لكني أعمل مع مدرب يؤمن باللاعبين الشبان، أقوم بتحديد الأهداف، إذا اقتربت من عدد أهدافي مع فيلا، سأكون أكثر من سعيد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق