ميسي يفتح النار على التحكيم , ويلّمح للأستمرار مع الأرجنتين

نشر في يوليو 03, 2019 . بواسطة :



أبدى نجم نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني , ليونيل ميسي , خيبة آمله بعد الإقصاء من ربع نهائي كوبا أمريكا , بعد الخسارة 2-0 على يد نظيره المنتخب البرازيلي , في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء . 

حيث استهل النجم الأرجنتيني في حديثه عقب نهاية المباراة:” أعتقد لعبنا مباراة رائعة , لقد بذلنا جهد كبير , وقدما كل مالدينا , كانت هناك تدخلات واضحة ولم يقوموا برؤية تقنية الفيديو , هناك ركلتي جزاء لم تحتسب لنا “. 

وواصل حيث قال:” تمنى أن يكون هناك موقف قوي من كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم) ضد هؤلاء الحكام , الذين يتسببون في عدم توازن الملعب عن طريق الانحياز لفريق , ولكن حديثي الآن ليس له فائدة ” . 

وتابع ميسي قائلاً :” الحكام يحتسبون العديد من المخالفات الساذجة في هذه البطولة , لكن اليوم لم يتم الإستعانية بحكم الفيديو المساعد ولو مرة واحدة , نشعر بالحزن لإنتهاء المباراة بهذا الشكل , نحن نشعر بالغضب ” . 

وألمح ميسي بالأستمرار مع المنتخب قائلاً :” هناك مستقبل كبير لهذه المجموعة ولكن يجب منحها بعض الوقت , أذا كان علي المساعدة في مكان ما سوف افعل دون أي شك , لقد شعرت بالراحة مع المجموعة ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق