كاراجر ينصح ليفربول باستعادة نجمه السابق

نشر في يوليو 24, 2019 . بواسطة :




قدم جيمي كاراجر النصح لفريقه السابق ليفربول، فيما يتعلق بنشاطه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ولم يقدم ليفربول على إجراء أي صفقة كبيرة حتى الآن، مكتفيا بضم الدافع الهولندي الشاب سيب فان دن بيرج (17 عاما) القادم من زفوله.

ويتطلع ليفربول لمنافسة مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، وتعالت الأصوات التي تنادي بالتعاقد مع ظهير أيسر مساند للأسكتلندي أندي روبرتسون، إضافة إلى مهاجمين يمكنهم تشكيل دعائم حقيقية للثلاثي روبرتو فيرمينو وساديو ماني ومحمد صلاح.

لكن كاراجر الذي لعب 737 مباراة لصالح ليفربول، يعتقد أن الفريق بحاجة لأفكار خلاقة في منتصف الملعب.

ونقلت صحيفة "ميرور" عن كاراجر قوله: "مازلت أعتقد أنه بإمكانهم التحسن في وسط الملعب، أعتقد أن بإمكانهم إضافة لاعب مبتكر، حاولوا التعاقد مع لاعب مماثل في الموسم الماضي مثل نبيل بن فقير، لقد انتقل إلى فريق آخر (بيتيس) هذا الصيف وبسعر أقل".  
وأضاف أن على ليفربول التفكير جديا في استعادة خدمات لاعبه السابق فيليبي كوتينيو الذي لعب موسما ونصف الموسم مع برشلونة، ولم يحقق النجاح المطلوب.

وقال كاراجر: "قلتها في السابق، سأود رؤية ليفربول يستعيد كوتينيو إذا كان هذا ممكنا بأي طريقة، من الواضح أن الأمور لم تسر معه بشكل جيد في برشلونة، أعتقد أنها (الصفقة) ستكون إضافة رائعة".

وأضاف: "لديك آدم لالانا وشيردان شاكيري في هذا الموقع، لكنهما ليسا كوتينيو، سيمنح ليفربول أمرًا ليس موجودا عنده مقارنة بمانشستر سيتي".

وسجل كوتينيو 21 هدفا فقط في 75 مباراة مع برشلونة، ولا يبدو مستقبله مضمونا مع الفريق الكاتالوني بعد قدوم أنتوان جريزمان وإمكانية استعادة خدمات البرازيلي نيمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق