عائلة إيركسن تبحث عن منزل في مدريد

نشر في يونيو 29, 2019 . بواسطة :



لايزال نادي ريال مدريد الإسباني , يعمل على تعزيز وتدعيم خط وسطه , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , ويعتبر نجم نادي توتنهام , كريستيان إيركسن , من أبرز الأسماء التي يرغب النادي بالتوقيع معه .

حيث قالت صحيفة ” آس ” الإسبانية نقلاً عن تقارير أخرى:” لايزال بول بوجبا هو خيار زيدان الأول , ولكن مدريد يحتفظ بخيار التعاقد مع كريستيان إيركسن الذي يُعتبر الخيار الأول بعد بول بوجبا لتعزيز وتدعيم خط الوسط ” .

وأضافت الصحيفة:” وفقاً لصحيفة الفاينز الدينماركية , فإن أسرة أريكسن تبحث عن منزل في مدريد  , لطالما كانت إدارة ريال مدريد تحب إيركسن , الإدارة تفكر في قدرات اللاعب الفنية مع قيمته المالية , النادي يثق باللاعب ” . 

وتابعت:” التقارير تتحدث عن مدى إحترافية إيركسن, وعن إنضباطه والتزامه الكبير لذا يتمتع بصورة إيجابيّة , حيث حاول ريال مدريد التوقيع معه بالصيف الماضي ,  اللاعب يتبقى في عقده عام واحد فقط مما يسهل في عملية إنتقاله “. 

واستطردت قائلة:” يتعين على ريال مدريد التعامل مجدداً مع دناييل ليفي رئيس توتنهام , الإتفاق بين اللاعب والنادي الملكي تم بشكلٍ مسبق كما ذكرنا في 1 مايو , ولم يتبقى سوى أن تتفق الأندية على باقي التفاصيل ” . 

واتمت :” اللاعب يتقاضى مع توتنهام حالياً راتب يقدر بـ 4 مليون سنوياً , في مدريد سيتم زيادة راتبه وسيوقع عقداً لمدة أربعة أو خمسة مواسم , بيريز لديه اليد العليا في المفاوضات , واللاعب يريد اللاعب في ريال مدريد ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق