البرازيل تكتسح البيرو وتعبر للدور الثاني بكوبا أمريكا

نشر في يونيو 22, 2019 . بواسطة :



اكتسح المنتخب البرازيلي، نظيره المنتخب البيروفي، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بكوبا أميركا، بخماسية نظيفة ، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على أرضية ملعب ” أرينا كورينثيانز ” .

وتصدرت البرازيل المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وتأهلت للدور الثاني من كوبا أمريكا برفقة فنزويلا التي حصدت 5 نقاط في المركز الثاني ، ولا زال هناك أمل للبيرو للتأهل من ضمن أفضل الثوالث.

وافتتحت البرازيل أهداف اللقاء عن طريق ( كاسيميرو ) في الدقيقة “12” مستغلاً كرة عرضية من ركنية ثم رأسية تابعها في الشباك ، وبعدها  استغل ( روبيتو فيرمينو ) خطأ من حارس البيرو وسجل الهدف الثاني في الدقيقة “9.” 

وفي الدقيقة “32 ” إستطاع المنتخب البرازيلي أن يسجل هدف ثالث عن طريق ( ايفرتون سوسا سواريس ) بعدما سدد كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب بيرو , لينتهي الشوط الأول بتقدم البرازيل 3-0.

وخلال الشوط الثاني , سجل المدافع ( دانييل ألفيس ) الهدف الرابع لصالح المنتخب البرازيلي في الدقيقة ” 53 ” بعد تمريرة بينية انفرد من خلالها بالحارس قبل أن يسدد الكرة في سقف المرمى في الدقيقة ” 53 ” .

وفي الدقيقة ” 90 ” سجل البديل ( ويليان بورخس ) الهدف الخامس بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء ، قبل أن يهدر جابرييل جيسوس ضربة جزاء في الدقيقة “90+4 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز وتأهل البرازيل .    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق