مانشستر يونايتد يحدد شرطًا للموافقة على عرض انتر ميلان

نشر في يونيو 19, 2019 . بواسطة :



يسعى انتر ميلان الإيطالي، إلى التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من مانشستر يونايتد.

وكانت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” قد أفصحت وأكدت أن انتر ميلان طلب التعاقد مع لوكاكو، مقابل التخلي عن ماورو إيكاردي أو ايفان بيريسيتش لصالح الشياطين الحمر.

وتشير التقارير اليوم إلى أن رد مانشستر يونايتد كان سلبيًا، حيث طلب النادي الإنجليزي التعاقد مع المدافع ميلان سكرينيار مقابل التخلي عن لوكاكو.

ويرفض انتر ميلان التخلي عن مدافعه السلوفاكي سكرينيار والذي وقع عقدًا جديدًا مع النيراتزوري هذا الصيف، لكن الانتر لن يتخلى عن حلم التعاقد مع لوكاكو وسيواصل اجراء المفاوضات مع اليونايتد.

انضم المهاجم البلجيكي خوسيه مورينهو في يونايتد في صيف عام 2017 لكن أنطونيو كونتي أراد أيضًا توقيعه في تشيلسي. في حين أظهر لوكاكو لمحات عن تألقه في يونايتد ، إلا أنه فشل في استعادة شكله الحقيقي منذ ذلك الحين.

يقول كورييري ديلو سبورت أن إنتر ميلان حاول عقد صفقة مع يونايتد تشمل ماورو إيكاردي وإيفان بيريسيتش ، لكن رد الشياطين الحمر على صفقة مماثلة كان سلبياً.

لكن يونايتد سمح الآن للإنتر بمعرفة ما يحتاجون إليه في صفقة محتملة ، حدد المنفذ. إنهم يريدون Skriniar في التفاوض ، على الرغم من توقيع المدافع على صفقة جديدة في النادي في وقت سابق من هذا الصيف.

لا يريد إنتر ترك السلوفاكي يذهب ويشعر أنه ينتمي إلى مستقبل النادي. لكن النيرازوري يواصل التفاوض بشأن لوكاكو ويريد إبرام صفقة قريباً.      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق