أجيري: صلاح ليس أنانيًا وجاهزون للكونغو

نشر في يونيو 25, 2019 . بواسطة :



دافع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن لاعبه محمد صلاح، بعد اتهامه بالأنانية من قبل بعض النقاد والمشجعين.

وقال أجيري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الكونغو غدًا في كأس الأمم: “الفريق المنافس قوي للغاية، من خلال التحليل الفني شاهدنا عدة مباريات للفريق وهناك اليوم جلسة أخرى للمشاهدة. هدفنا الثلاث نقاط وحسم التأهل”.

أضاف: “لست قلقا من مستوى التجانس بين اللاعبين ومع توالي المباريات سيزيد التجانس، الفريق يؤدي مباريات قوية وسيتحسن المستوى في اللقاءات المقبلة، والكل يعمل ككتلة واحدة واللاعبون جاهزون لمواجهة الكونغو”.

وعن أنباء استبعاد لاعبه عمرو وردة: “لا توجد مشكلة بالنسبة لعمرو وردة فهو لاعب من بين ٢٣ لاعبا ولا أعرف أنباء استبعاده من القائمة التي تحدث عنها البعض. الأمور السلوكية داخل الفريق ممتازة تماما ومن سيخرج عنها سيكون مستبعدا، ولكنه حتى الآن مع الفريق”.

أجيري شدد على أن محمد صلاح: “لاعب يعمل جيدا بروح الفريق وملتزم تماما، وفي لقاء زيمبابوي سددنا 17 تسديدة على المرمى الآخر، والسنغال فقط أكثر منا برصيد 20 تصويبة ونحن في المركز الثاني وهدفي الوصول إلى 25 تصويبة مستقبلا”.

وأردف: “روح الفريق موجودة ومحمد صلاح لا يلعب بأنانية كما يتحدث البعض ولا توجد مشاكل، ما قدمه لم يقل عن مستواه مع ليفربول بسبب طريقة اللعب كما يؤكد البعض، واللاعب قدم مباراة قوية”.    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق