ميندي: لم أصدق هذا الأمر , وحققت حلمي

نشر في يونيو 19, 2019 . بواسطة :



ظهر نجم نادي ريال مدريد الجديد الدولي الفرنسي , فيرلاند ميندي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب تقديمه كلاعب جديد للنادي الأبيض أمام وسائل الإعلام ولجماهير ملعب سانتياجو برنابيو.

حيث استهل في حديثه:” أنا سعيد جدًا باللعب لأفضل نادٍ في العالم , وآمل أن أفوز بالعديد من الألقاب , لن أتحدث عن الصعوبات , لدي الكثير من الرغبة والطموح للوصول إلى هنا , لقد فكرت دائمًا في حلمي والآن أصبح حقيقة ” .

وأكمل قائلاً:” عندما أتصل بي ريال مدريد , لم أكن مصدقاً ذلك أبداً , إنه ناد رائع , والتوقيع على هذا الفريق شيء رائع , وآمل أن كل شيء على ما يرام , أنا هنا لأتعلم ونبذل قصارى جهدي للفريق وللجماهير ” .

وتابع في حديثه :”لم أتحدث مع زيدان , أتمنى أن أفعل ذلك قريبًا , هل لديك الميزة على مارسيلو بسبب شكلك البدني؟ حسناً  , نحن لم نرى بعضنا البعض , لا يوجد الكثير لأقوله عنه , لا أريد الحديث عن الضغط هنا ” .

وواصل في حديثه حيث قال:” لقد تحدثت إلى فاران وأخبرني أنه كان أكبر نادٍ في العالم , وأنه سيساعدني على الاندماج مع الفريق , وسيكون من الأسهل بالنسبة لي أن ألعب معه في المنتخب الوطني ” .

واختتم في حديثه:” أنت أغلى ظهير أيسر في تاريخ النادي؟ أنا لن أتحدث عن الضغوط حول ذلك , أنها صفقة بين الناديين. أنا فقط سأعطي كل شيء لهذا النادي والفريق وأن ألعب بشكل جيد , سأعطي أقصى ما أملك ” .    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق