الأرجنتين تصعق قطر وتتأهل الى ربع نهائي كوبا أمريكا

نشر في يونيو 23, 2019 . بواسطة :



تأهل المنتخب الأرجنتيني الى ربع النهائي كوبا أمريكا , عقب الفوز على نظيره المنتخب القطري , بنتيجة 2-0 , في الجولة الثالثة من دور المجموعتات من البطولة , على أرضية ملعب ” غريميو أرينا ”.

ورفع المنتخب الأرجنتيني رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثانية وسيواجه نظيره فنزويلا في ربع النهائي , في حين تجمد رصيد منتخب قطر عند نقطة واحدة في المركز الرابع وقد ودع البطولة .
  
وتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف مبكر سجله ( لاوتارو مارتينيز ) في الدقيقة ” 4 ” بعد هدية من لاعب المنتخب القطري الذي مرر كرة بالخطأ الى لاوتارو الذي استلم الكرة وسددها أرضية في الشباك بسهولة.

وواصل المنتخب الأرجنتيني محاولاته ولكن لم تكن بتلك الخطورة , في حين سدد أجويرو كرة أرضية خطيرة بجوار القائم , في حين كادت قطر أن تسجل التعاقد بعد ضربة حرة ارتطمت في القائم , لينتهي الشوط الأول 1-0 . 

وفي الشوط الثاني , كاد المنتخب أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية خطيرة أبعدها دفاع قطر بصعوبة , في حين سدد أجويرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها سعد الشيب بصعوبة في الدقيقة ” 66 ” .

أهدر ميسي هدف محقق بعد كرة عرصية سددها من داخل منطقة الجزاء فوق المرمى , ثم سجل ( سيرجيو أجويرو ) هدف ثاني بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء , لينتهي بعدها اللقاء بفوز وتأهل الأرجنتين .  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق