رحيل سيبايوس سيكون خسارة كبيرة لريال مدريد

نشر في يونيو 24, 2019 . بواسطة :



يعتبر نجم خط وسط نادي ريال مدريد , داني سيبايوس , واحد من أبرز الأسماء التي قد ترحل عن صفوف النادي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , بسبب عدم إقتناع المدرب زيدان باللاعب .

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها :” مشاهدة أداء داني سيبايوس في يورو تحت 21 عاماً تجعل كل من يحب كرة القدم يسيل لعابه. أمام إيطاليا , سجل هدفًا رائعًا وأداءً مميزًا حتى تمكنت ضربات لاعبي الخصم من إيقافه ” .

وأكملت الصحيفة:” أمام بلجيكا , واصل على نفس الأداء المميز وقاد هجوم المنتخب , أمام بولندا , واصل تألقه , وسجل هدفه الساحر من الركلة الحرة , اللاعب في طريقه ليصبح أفضل لاعب في البطولة الأوروبية ” .

وتابعت حيث قالت:” بعمر الـ 22 عامًا , تود نصف فرق أوروبا توقيعه فبذلك العمر يُعد سيبايوس صفقةً رابحة لأي فريق يريده , ريال مدريد ينتظر 50 مليون من بيعه مما يجعلنا نفكر , كيف لزيدان ألا يضعه ضمن خططه للفريق ! ” .

واتمت:” قبل عامين إستطاع ريال مدريد خطفه من برشلونة , لكن زيزو لم يقتنع به , أمرٌ لا يسهل فهمه. الفتى مهاري ,  قوي بدنياً , يتقدم ويعود , يتحلى بشخصية قيادية , يسجل الأهداف ويصنع اللعب , رجاءً زيزو أعَد التفكير ” .   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق