ميندي: سألعب كبديل , ومبابي وبوجبا لديهم الكثير من الجودة

نشر في يونيو 19, 2019 . بواسطة :



ظهر نجم نادي ريال مدريد الجديد الدولي الفرنسي , فيرلاند ميندي , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب تقديمه كلاعب جديد للنادي الأبيض أمام وسائل الإعلام ولجماهير ملعب سانتياجو برنابيو.

حيث قال في حديثه:” مبابي وبوجبا في ريال مدريد ؟ لم لا , لديهم الكثير من الجودة ولكننا لم نتحدث عن ريال مدريد , ريال مدريد يمكن أن يقدم لي الكثير من الأشياء , هذا النادي يمكنه أن يعلمني الكثير عن كرة القدم ”  .

وأكمل اللاعب في حديثه حيث قال:” عندما كان عمري 15 عامًا , خضعت لعملية جراحية في الفخذ وأخبروني أنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى , أمضيت سبعة أشهر في المستشفى حتى مشيت مرة أخرى ” .

وواصل في حديثه:” عندما وصلت الى هنا , شعرت بالتوتر , والآن بدأت أعتقد أنني لاعب ريال مدريد , من المهم أن يكون المدرب زيدان لانه سوف يسهل عليّ عملية الإنسجام مع الفريق كونه يتحدث اللغة الفرنسية ” . 

ووتابع في حديثه حيث قال:”لقد بدأت كمهاجم , ثم كلاعب خط وسط , والآن كظهير أيسر , إنه لشرف لي أن أشارك أن أكون تحت قيادة زين الدين زيدان , عندما كنت طفلاً تابعته , من المميز أن أعمل معه ” .

واختتم اللاعب قائلاً:” ليست مشكلة أن أكون بديلاً , فهناك دائمًا منافسة في هذه الأندية , الموسم لم يبدأ ولا أعرف كيف يريد زيدان اللعب , أنا هنا لألعب بأكبر قدر ممكن وأتعلم , أعرف نوعية مارسيلو وسوف أتعلم منه الكثير ” .    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق