رودريجو: لا أريد أن أكون نيمار الجديد , وتوقيعي مع ريال مدريد استغرق 20 دقيقة

نشر في يونيو 18, 2019 . بواسطة :







ظهر نجم نادي ريال مدريد الجديد الدولي البرازيلي , رودريجو غوس , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك عقب تقديمه كلاعب جديد للفريق , أمام وسائل الإعلام ولجماهير ملعب سانتياجو برنابيو .

حيث تطرق في حديثه:” من هو قدوتك من اللاعبين السابقين ؟ رونالدو الظاهرة , روبرتو كارلوس أيضاً , أنهم قدوتي لكن لم أرهم إلا قليلاً , لكنهم نجوم برازيليين , نيمار لاعب رائع , لكنه في فريق آخر ولا يمكنني التحدث عنه ” .

وواصل :” هل تريد أن تكون نيمار الجديد ؟ لا . أود أن أكون رودريجو , يوجد نيمار واحد , لن يكون هناك آخر , مع من تريد ان تدرب ؟ مع الجميع , ولكن أود أن أقول مع : هازارد , بنزيما , فينيسيوس أيضاً , مارسيلو … الجميع ” .

وأكمل حيث قال:” هل أنت أفضل من فينيسيوس؟ لا , أعتقد أننا شابان في أفضل نادٍ في العالم , لهما نفس الخصائص ويجب ألا نقارن بين أنفسنا , نحن لاعبان جيدان , هل تفكر في الرحيل على سبيل الاعارة ؟ لا , لا أفكر في ذلك “.

وواصل في حديثه:” هل تشعر أنك مستعد لمدريد؟ أعتقد أنني مستعد , لكي أصل إلى هنا , يجب أن أكون مستعدًا طوال الوقت. يجب أن أكون صبورًا , لكنني أعلم أنه سيكون لدي الكثير من الأفراح هنا  ويجب أن أكون مستعدًا ” .

واختتم:” هل صحيح , أن توقيعك مع ريال مدريد استغرق 20 دقيقة ؟ نعم هذا صحيح. يمكن لأبي ووكيلي أن يقولوا ذلك أيضًا , لقد فضلت دائمًا مدريد , في 20 دقيقة تم انهاء كل شيء , الكرة الإسبانية تناسبني وتناسب رغبتي ” .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق