غوميز يقترب من إنعاش خزينة برشلونة | يلا لايف




ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة يترقب بيع أندري غوميز لاعب وسط الفريق المعار إلى إيفرتون الإنجليزي حتى نهاية الموسم وذلك بعدما أبدى التوفيز رغبته في الاحتفاظ باللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن إيفرتون ليس الفريق الوحيد المهتم بضم غوميز بل هناك ناد آخر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية رفعه سعره في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونوهت الصحيفة إلى أن إيفرتون يرغب في الحصول على غوميز بمبلغ يتراوح بين 25 و 30 مليون يورو وهو رقم قريب من الذي دفعته إدارة برشلونة إلى فالنسيا الإسباني للحصول على خدمات اللاعب قبل نحو عامين تقريبا.



وكان برشلونة قد ضم غوميز مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات وهو ما يعني أن إدارة البلوغرانا ترغب في الحصول على مبلغ قريب من الذي دفعته لفالنسيا للاستفادة من هذه الأموال في تدعيم الفريق في المستقبل.

ويرغب برشلونة في تدعيم 3 مراكز على أقل تقدير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بداية من مركز رأس الحربة بسبب تقدم لويس سواريز في السن حيث يلوح في الأفق كل من أنطوان غريزمان ولوكا يوفيتش.

كما يأمل البلوغرانا تدعيم مركز الظهير الأيسر والذي يشغله جوردي ألبا وحيدا وفور التعاقد مع لاعب جديد فإن النادي سيوافق على رحيل خوان ميراندا لاعب الفريق الواعد إلى أحد أندية الليغا من أجل اكتساب الخبرات كي يعود مرة أخرى إلى البلوغرانا.



ويلوح في الأفق صفقة ضم نجم الدفاع الهولندي ماتياس دي ليخت نجم الطواحين الهولندية ونادي أياكس أمستردام بعدما تمسك اللاعب بالانتقال إلى البلوغرانا للعب بجوار زميله فرانكي دي يونغ.

وأمام هذه التحديات التي تواجه برشلونة للحصول على لاعبين مميزين فإن النادي يرغب في الحصول على أي أموال من وراء قائمة المعارين إلى أندية أخرى مثل دينيس سواريز ومارك كوكوريا وأندري غوميز بينما لن يستطيع الفريق في الوقت الحالي الاستفادة المادية من وراء التركي أردا توران والذي يتبقى أمامه سنة لانتهاء إعارته.