صربيا تفرض التعادل على ألمانيا في لقاء ودي




فرض المنتخب الصربي التعادل الإيجابي على نظيره المنتخب الألماني , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “فوكسفاجن أرينا ” بنتيحة 1-1 في مدينة فولفسبورج , في لقاء دولي ودي بين المنتخب المنتخبين

إستطاع المنتخب الصربي أن يسجل هدف التقدم عن طريق المهاجم ( لوكا يوفيتش ) في الدقيقة ” 12 ” بعد ركنية لعبت داخل منطقة الجزاء ورأسية من كيميتش ارتطمت في أحد لاعبي صربيا ثم تابعها يوفيتش برأسية في الشباك .

سيطرة المنتخب الألماني على الكرة ولكنه لم يخلق سوى فرصة وحيدة أهدر فيرنر من أمام المرمى بعد أن تصدى لها الحارس , في حين أهدر أدم لياييتش هدف محقق بتسديدة فوق المرمى بغرابة شديدة , لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وفي الشوط الثاني من اللقاء , سجل المنتخب الألماني هدف التعادل عن طريق البديل ( ليون غوريتسكا ) في الدقيقة ” 69 ” , وذلك بعد كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء ليراوغ المدافع ويسدد كرة سكنت شباك المنتخب الصربي .

وكاد المانيا أن تسجل هدف التعادل لكن المدافع أبعد الكرة من على خط المرمى , ثم سدد ساني كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس , ثم أستمرت محاولات المنتخب لكن فشل في تسجيل هدف الفوز , لينتهي اللقاء 1-1 .